قصيدة الشاعر / محمد احمد الجربحي

جيت اعبر عن شعوري واشرح الجرح الدفين
غزل وعتاب ...
.............

جيت اعبر عن شعوري واشرح الجرح الدفين
جيت اعبر عن جروحي يا مخارج حلها

جيت اعبر عن دموعي سايله من كل عين
جيت والوعه بقلبي في فؤادي ظلها

جيت انا اشكي دموعي فوق خدي يسكبين
جيت اعاتب من سمومه في فؤادي جلها

اشتكي لك عن براكين في فوادي يشعلين
الجروح والبعد عني ياضناء يرثا لها

اشتكي لك وانتي الي بالمشاعر تلعبين
السهر والجرح والقهر هذا منك كلها

ليش هدمتي ما بنيناه بالمحبه من سنين
ليش جبتي لي ماسي لا اطيق احمالها

ليش ليش يامنية القلب عن محبك تغفلين
هل فؤادك قد تغير نفس غير احوالها

كم سؤال سالت عنك وانت ماعد تسالين
زادت اوجاعي ببعدك لا تزيدي اثقالها

ليت باترثي لحالي قصد منك قبلتين
بس تضميني بحضنك ليت وانا نالها

جيت انا والقصد منك يالحبيبه كلمتين
هل نكمل مابنيناه او نسيب امثالها

ها انا ذقت الماسي وانتي يالي تفرحين
لنك انتي من جرحني والجروح تحلى لها

خاينه بالحب انتي والمشاعر تكذبين
هكذا طبع الخيانه كل عاشق قالها

ها انا واضح كلامي ليت وانتي تسمعين
تسمعي لعتاب عاشق للجروح جمالها

بالأخير صلوا على احمد واذكروه يالسامعين
من هدا الامه الى النور بعد كثر اضلالها


...............