زامل الشاعر / عبد الرحمن محمد داعر البخيتي


يا ذي بتسالني عن الواحه وذي فيها الهدف

كثرة التساؤلات عن واحة الحداء والغرض منها وماهي الاسباب التي ادت الى ظهورها وما هي الفائدة التي ساحصل عليها من انشاء الواحة، بعض هذه التساؤلات تاتيني مباشرة وبعضها عبر رسائل الكترونية بعضها تلميح وبعضها تصريح، ولهذه الاسباب اردت ان اوضح ذلك، ولان الواحة تتحدث لغة الشعر وانا لست شاعرا الا انني هنا احاول ان اكون كذلك مسايرة للواحة، وأنا اعتذر مقدما للقراء عامة وللشعراء خاصة وذلك عن ضعف كلمات الزامل او الغلطات الموجودة فيه قيل الزامل بتاريخ 15 مايو 2012م بعد ثلاثة اشهر من تأسيس واشهار واحة الحدا الالكترونية .

......................

يا ذي بتسالني عن الواحه وذي فيها الهدف
ذي من وراها بايقع لي منها او با يكون

با اقول لك فكر ولابه منفعه نقسم نصف
لابه قبالك سوق ولا به مع الواحه زبون

با يشتري منك زوامل نقد والباله سلف
ما نا فغاية مقصدي هو حفظ للتاريخ وصون

..................................
15-5-2012

إرسال تعليق

3 تعليقات

  1. شكرا لك على التعليق ولو المثل بيقل القرد في عين امه غزال! اذا لم تجاملني انت من سوف يجاملني ...

    ردحذف
  2. شكرا لك يا عبدالرحمن ولا بد ما يتحمل الإنسان ما يصدر من الآخرين خاصة عندما يبدع ويقدم للمدتمع أشياء عجزوا عنها فهنا ينال المبدع من الحاسدين والعاجزين الشيء الكثير ... تحمل كيد الكائدين وحسد الحاسدين ووهم المغلفين .. وبالنسبة للزامل فلو لم يكن من الواحة إلا أنها كشفت لنا شعرك الرصين الذي ظل كامنا حتى ظهور الواحة فإنه يكفي فما بالك بالفوائد الكثيرة التي نجدها في واحة الحداء . الآن أثبت انك شاعر واديب ومؤرخ ووطني يهتم بوطنه الصغير في إطار الوطن الكبير ... شكرا لك.

    ردحذف
    الردود
    1. وانت لك الف شكر على الاطراء والتشجيع والجميع يعلم انك سباق في تدوين تاريخ الحداء وصفحة كتاب لم ينشر الموجودة في الواحة تؤيد ذلك كما انك تسبق الجميع في الشعر والادب والصحافة وغيرها.. شاكرا دعمك ومتابعتك للواحة...

      حذف