قصيدة الشاعر / انورمحمد داعر البخيتي

   
                                          لا صرت انا ناوي على شي اسويه

..........................

لا صرت انا ناوي على شي اسويه
ما انا مفكر فيك أو فيها وفيه

من يعترض قلبي وفكر يعاديه
اقسم بأني من على الارض با انفيه

ما دمت انا واثق افا ليش اداريه
ما انا مثل من يعمل الشي ويخفيه

الحب لا نسنس على القلب طاريه
اعلنت حبي في قصيدي وقافيه

مغرم ومولع بس مابعرف التيه
واعرف بذي يمرض فؤادي ويشفيه

لي الاوله والثانيه والثالثه إيه
والرابعه شي بعدها ..لا بس يكفيه

..................................

إرسال تعليق

1 تعليقات

  1. When I originally соmmеnted I clicked thе "Notify me when new comments are added" cheсkbοx and
    nοw eаch time a comment is aԁdeԁ I get thrее e-mails with the ѕame сomment.

    Is there аny waу you can rеmoѵe people from
    that seгvice? Τhanκ yοu!


    Feel frеe to surf to my blοg ... betvictor.com

    ردحذف