قصيدة الشاعر / احمد حسين الكثيري



قال الكثيري لي الموكب يسير
قصيده غزليه  ...

..............

قال الكثيري لي الموكب يسير
والمعركه مالها الا ابطالها

قل للمعذب بلوعات الضمير
الخيل تعرف منو خيالها

احنا رجال المواقف والنفير
لو الحرايب تهز اجبالها

ما اهاب شي لو يصير مهما يصير
هذه جمالي وانا جمالها

والمهره الي لها القلب الكبير
طلت مثيل القمر في نورها

اين القمر من عيونك يالقصير
انته على الارض وهي في برجها

ملاك ياذاك بنت اكبر امير
ما ترتضي بك ولا انته قدها

لحدن يفكر بها والا يغير
لا قلت انا احبها فانا لها

والله لو مهرها مليون بعير
ماهي بلحظات بين احضانها

ما اختارت الا اليماني بن كثير
رغما على اخشامكم عذالها

با زفها لي عروسه واستشير
من والديها ابوها وامها

يالحب الاول والاوسط والاخير
ياهاجسي هات لي عنوانها
  
وانا اسال الله المولى القدير
لا يعطي الروح غير احبابها

.............

إرسال تعليق

1 تعليقات

  1. ياوحة التاريخ حذرش لسياسه والمصار
    سجاح هي وحزابها بغله معاخيالها
    هذه حضارتهم ومشروع العماله مختصار
    متناقضه بافعاله تظحك على جهلها

    ردحذف