قصيدة الشاعر / ابو نشوان ناجي نشوان

ابو إياد اقراء كلامي وأنشر

عن الحادث الاجرامي الارهابي الجبان الذي حصل في مجمع العرضي بصنعاء اليوم بتاريخ 5/12/2013م ..

.........

ابو إياد اقراء كلامي وأنشر
وارجوك تنشر زاملي وكلامي

انا مناظر بس تقل لي أبشر
كما قد الموضوع عندي حامي

انا وكمن حر با نستنكر
من ما جرى في الحادث الاجرامي

قتل الجنود الابرياء موقف مر
ما يقبله كافر ولا اسلامي

يامن فعلت الفعل هذا فكر
كم با تعمر من قرون واعوامي

فكر بعقلك وانتبه وأستغفر
لاتنخدع بأوهام كل حرامي

من ذي قتل من ذي قُتل من نقبر
من ذي لطم وفي من الملطامي

كلاتنا اخوه في الفوائد والضر
ياذي تبا تشرب وشعبك ضامي

لنته عسر أو قصدك انك تفشر
القدس ذي يبكي وجرحه دامي

أعزم فلسطين بالقنابل فجر
وأزرع عبوه ناسفه والغامي

ما في بلادك راقب الله وافكر
شوف ويش حاصل  في بلاد الشامي

من ذي سمح لك ياقذر يافاتر
تفعل من اخوانك صور وأفلامي

ببالغ الحزن والاسى باعبر
انا ويابي وأخوتي وأعمامي

.............
ابو اياد - مؤسس وناشر واحة الحدا

إرسال تعليق

0 تعليقات