زامل الشاعر / زياد حسين مقبل الحياني

يا زمان المآسي كفى مآسات ساءت لي احساسي

...............

يا زمان المآسي كفى مآسات ساءت لي احساسي
عبت والوقت قاسي  سبب تلك الظروف الاساسيه

لا تغير حواسي وتلقيني من المعرفه  ناسي
منبع العرف ساسي وانا اصل العلوم السياسيه

بعد ذيب الغلاسي وبعد الدرع والسيف اللالماسي
بعدهم كل قاسي تلين والقت اللين يباسيه

كل مأ خضر يباسي  يبّس لي ثماري ومغراسي
شل مني نعاسي وصوبني بعدوى الحساسيه

كنت في البحر راسي وبحري عذب مشروب للناسي
والحروف الخماسي  وعندي كلها احروف ماسيه

مقعدي في الكراسي سياسي ساس للشعر نبراسي
ما حدا من مقاسي على حسب الرموز القياسيه

حرف ماسي لماسي ودارس للمفايهم دراسي
حل في حصن راسي وله في الشعر نخوه حماسيه

ما يهم البياسي  ولا يهتم لاجاه الافلاسي
واللئيم الخساسي عليه الناس تنشر حراسيه

.............

زود الواحة بالزامل= علي صالح الحياني

إرسال تعليق

0 تعليقات