قصيدة الشاعر / هلال ناصر عامر الحياني

بالفعل دنيانا عجيبه
حصرياً بواحة الحدا.
للشاعر اربع بنات هن (ايه وألاء وايثار وايلاف ) هن المقصودات في هذه القصيدة التي قيلت بتاريخ  
١٠ / ٥ / ٢٠١٢ م .

............

بالفعل دنيانا عجيبه
تحبها الجن الشريده
وعابد الاوثان

يا هذه الدينا غريبه
فيك الوفي لاقى وعيده
وهزمتي الفرسان

لا لن تكوني لي مريبه
لقد فهمتك يا عينده
رددت عنك الحان

اكيد لستي لي حبيبه
نفسي الى قربك بعيده
لستي لها أوطان

روحي لخالقها مجيبه
بطاعة المولى زهيده
ترجو رضى الديان

على النبي صلت رغيبه
للمصطفى تقرا نشيده
وترتل القران

يدعوك من يقبل نصيبه
يا رب بالحسنات زيده
ياموجد الانسان

عبدك في الدنيا الرهيبه
يرجوك ان تحمي وحيده
محرومة الاخوان

فتيات في قلبي رحيبه
اربع شرايينه وريده
ازهار في البستان

لطاعة المولا موجيبه
يفهمن مثلي بل يزيده
الرق والاحسان

يحكين لي شعر الاديبه
ان الذي يحمي الفريده
الخالق الرحمن

أيه حكت جمله مفيده
سمعتها منها شديده
زادت بي الأحزان

و رددت الاء معيده
في الأذن كررت المجيده
عزيمة الإيمان

إيثار أكدت القصيده
حكت وأطلقت النهيده
شقيقة الغزلان

وكذا صغيرتي الوليده
إيلاف ما كانت بليده
نطقت بضعف لسان

اهدين لي احرف فريده
للقلب ان اكمل رصيده
وأوقف الخفقان

النفس يا أبتي سعيده
ان مت في الجنة خليده
ونحن لن نهتان

فالله من يحمي عبيده
وكل مؤمنة رشيده
بدينها تصتان

...................