قصيدة الشاعر / حميد هادي راجح الخميسي



يا سر احلامي وياحناني


..............

يا سر احلامي وياحناني
ويامن بطول هجره ضناني
ويامن بطرف عينه رماني
انت الذي سببت لي جناني

صفو الحياة عندي ترى مكدر
والورد من حولي نما وازهر
وانا لزلاتك اغض واصبر
اسأل فؤادك عله جفاني
.........
انا الذي الاحساس قد منحتك
وكل اخلاص المحب وهبتك
وكم تبتسم إن ريتني لمحتك
واليوم احساسك اراه ثاني

انا الذي قد تهت في هيامي
جسمي هزيل والنحل في عظامي
ارجوك لو تسمع صدى كلامي!
فكم لا جلك ياحبيب اعاني

اين الوفا والصدق والكرامه
واين الشعور الحر والوسامه
وانا الذي قد تهت في غرامه
انظر عباب الهجر ذي غشاني

مانا لهجرك يا حبيب راضي
حكمت قلبك في هواي قاضي
لكن لحكمك زدت بعتراضي
ابا ?ابقيت قلبي جاني

انا في بعدك اسيا وهيمان
والشوق اضرم في الفؤاد نيران
ابات مجروحا عليك ولهان
وكم في بعد احسب الثواني

ارجوك لو بالوصل قلبي ترحم
جور الجفاء منه اعيش مسقم
وانته با حالي والعذاب تعلم
وانته لوحدك نبض في كياني


...............

إرسال تعليق

0 تعليقات