قصيدة الشاعر / ابراهيم علي مفتاح البخيتي (ابو عزت)



انا يا مصر بالأقصى مولع
2014م ..

...........

انا يا مصر بالأقصى مولع
متى با تسمحي لي بالزياره

اريد اسجد لربي فيه واركع
قبيل الموت واقبل جداره

واسمح للحمائم فيه تسجع
وللزيتون ينعم باخضراره

وإمزج من دمي حبرا وأطبع
على بوابته اصدق عباره

برع يابني صهيون برع
رحاب القدس لاطفال الحجاره

انا يا مصر بالأقصى مولع
متى باتسمحي لي بالزياره

دعينا ننتشل غزه ونرفع
جبين القدس ونرد اعتباره

قلي للسييي الغدار يقطع
لنا تصريح ويصحح مساره

لو انه حرما يسكت ويهجع
لان الحر تكفيه الاشاره

غدا ياجيش شارون المجمع
يجيك الويل من مهد الحضاره

جيوشا ما لغير الله تخضع
تجرع خصمها كاس المراره

حمم اقوى من الفسفور واسرع
من اليورانيوم في إنتشاره

إذا حلت على جبلا تصدع
كأن جهنما منها شراره

الا ياغزه ان العين تدمع
وإن القلب يبكي في حراره


.............

إرسال تعليق

0 تعليقات