قصيدة الشاعر/ محمد علي سرحان المصقري

الغزل عندي تناسل واحتفل
غزلية في نوفمبر 2014م ..

.............

الغزل عندي تناسل واحتفل
صار لي جمهور به مثل التلال

ذاب قلبي في هوى زين المُقل
والنواظر ذي حوى سيد الجمال

منها عقلي من الحسن انذهل
جل ربي ذي خلقها ذو الجلال

والمباسم شهدها مثل العسل
كنها قهوة بدأوه في الدِلال

تروي العاطش وتشفي للعلل
ليت لي بالكاس شربه من زلال

ليتني قربه ولا اشعر بالملل
واقضي ايامي بحبه والدَلال

وارمي احزاني وهمي والزعل
واطفي اشواقي متى قلي تعال

باهي الخد الذي كله خجل
يستحي من شوفته حتى الهلال

لو تمايل لي بخصره واعتدل
زال همي لو يكن مثل الجبال

وان لفظ كلمة احبك او سأل
ذاب قلبي وابتهج في كل حال

يا عذابي بعد ما الغالي رحل
تكثر الآهات بعده والسؤال

ما السبب يا هاجري ماذا حصل
كنت اظنك ما بتتركني مُحال

كنت اظنك ما تبدل بي بدل
واعتقدت انك من ارباب الكمال

للأسف يا شوق صدري والامل
خاب ظني يا شجوني لا جدال


..............

إرسال تعليق

0 تعليقات