قصيدة الشاعر / مفتاح الاسرب المغدي

يقول الي في اقواله معدي

بتاريخ 23 يوليو 2014م مرسله الي عبد الفتاح شولب ...

............

يقول الي في اقواله معدي
بنا بيته مع الهاجس ومدد

مع شولب دخلت افعل بجهدي
بضربه حُرتاً مفتاح سدد

انا ياصاحبي جددت عقدي
مع القيفان توصلنا مبرد

نصحتك قلت لك يابعد كبدي
تخلي صفحة الماضي مجمد

ولكن جيتني ترجم وتعدي
ولا مثل ابن السرب من تهدد

بنات الفكر يامغرور بعدي
تخويني على صحوه ومرقد

متى نبغى حرفنا اللحن نجدي
وموالي يغني طرفك ارمد

حتمني با يعقب بعد ردي
وهذه بصمتي تحضر وتشهد

حتومك ياضناي افلام هندي
وزنطك قد حوى عندي مجلد

انا المفتاح ذي يعدي ويبدي
مولع هاجسه يمسي مفند

كثير امثال شولب كيف يجدي
وبابه من مفاتيحي مبند

انا صامل مكاني عند وعدي
سجنت القاف في راسي مؤبد

احط الحرف فوق الحرف نقدي
بكل انوع لحني قد تعدد

شربت الشعر من صغري ومهدي
ولي في شاطيه جلسه ومقعد

ثمار القصد تثمر لي وتودي
ومثلك من هبوبي قد تنود

حسافه يانسول اسعد ومعدي
شطبتوا صفحة الماضي وعمد

وانا بروزت تاريخي ومجدي
وغيري في ثرى حلمه توسد

اخذت الطيب من خصلات زهدي
ولكن هاذه الليله تشهد

دخلته ليش لا ساحات صدي
خلاص اليوم ياشولب تمسد


......

إرسال تعليق

0 تعليقات