زامل الشاعر / عاصم الشغدري

حبيت انا سمراء قمر مثل القمر يا لو تراء
البدع 15 يناير 2015م .

.............

حبيت انا سمراء قمر مثل القمر يا لو تراء
في عينها الحوراء تجنن كل من عقله صحيح

حبه جرى مجرا وفي داخل عروقي قد سراء
شمعه في الغدراء تداوي قلب من  قلبه جريح

.............
زامل الشاعر / ابو عاصم

الجواب الاول ..

............

ياعاشق السمراء نحل جسمك وذي ترجع وراء
واذانك الصوراء اعيتنا كم وياكم لك نصيح

تسمر في الغدراء وﻻجل عيونها ذي تشعراء
وهي وﻻ تدراء بما قد فيك من كثر النويح

.............
زامل الشاعر / عادل علي بلال

الجواب الثاني .

.............

شعر مدرا فوق سمرا ما حدا مثله يرا
بارز في الصدرا وطبعي مايحب الاالمليح

في الجامعه يقرا وله تفصول قدوه والورا
بسري عليه مسرا ولا لامست لبنانه يصيح

..............
زامل الشاعر / الراجحي

الجواب الثالث ..

..............

الليله المسراء على المريخ والا المشتراء
نبحر بحرف الراء على الديباج والوجه المليح

الحب في مجراء عروقي باع قلبي و اشتراء
باقي على الاغراء يموتني ولا يدفن ضريح

.............
زامل الشاعر / عادل علي بلال

الجواب الرابع .

...............

شقيقة البدراء سمت بين الثريا والثراء
دقيقة الخصرا ونور الوجه من خده يليح

ليمون في الصدرا وقلبي كم للقياها جرا
مسحور به سحرا وقد بجنن وهو عقله رزيح

............
زامل الشاعر / توفيق

الجواب الخامس..

..............

مقهور انا قهرا
ومحد من وجع قلبي درا

وزرع في الصحراء
ومحد قد زرع مثلي شحيح

سموني السقراء
وبعد الحب سرت العنصراء

قولوا لي السراء
انا بالحب يا خبره طريح

...............
زامل الشاعر / عادل علي بلال

الجواب السادس .

.............

يامملكة كسرا وقيصر الله اكبر واقدرا
لي عندكم حورا مليحه بااقتنصها واستريح 

ما همني مهرا جيوش الاطلسي حن يظهرا
بعلن بها النصراء ولي بيت الحدم موقع رحيح

...............
زودنا بالمساجلة الشعرية الشاعر عادل بلال




إرسال تعليق

0 تعليقات