قصيدة الشاعر / محمد عبد الله حرمل

على بحر الادب والشعر نرسي
22 فبراير 2015م ..

..................

على بحر الادب والشعر نرسي
ونكتب شعر له قافي ومقياس

ولا نطمع بمنصب او بكرسي
ولا نطغى ونتكبر على الناس

ولا تابع وساوس شر نفسي
انا شاعر وعندي قلب حساس

انا ما ابيع شعبي بالفرنسي
ولو با اعيش في فاقه مع افلاس

وهمي باليمن قلبي وحسي
لماذا البعض منها قاطع الياس

انا ما اخاف من موتي وحبسي
ولا با اخاف من نتاف الأضراس

لبو لوزه انا ببصم بخمسي
رحمه الله من حاسه الى الراس

انا بالثوب حقه صدق مكسي
بثوب الشعر ذي مبني على ساس

فشرب الشعر ما هو شرب ببسي
ولا شاعر يهوجس له بوسواس

من الشعر الحكم فيهن دبل سي
يفكين العقد لا شي تنوماس

حدائي يافعي ابي وعنسي
وصابي مأربي جوفي في الكاس

سواسيه بلا رفسه ورفسي
ولا نتبع خبر سالم وجساس

فلا للتفرقه نصبح ونمسي
دعاة التفرقه هم شلة انجاس

ولا للحزبيه في خط عكسي
ولا للمذهبيه والتجساس

لمه نمشي مع مخلوق انسي
سفك دم البشر بكره وغلاس

...............

إرسال تعليق

0 تعليقات