قصيدة الشاعر / صالح علي صالح العجي الاشبط

صار اليمن ملعب لركلات ترجيح
1 مايو 2015م ..

.............

صار اليمن ملعب لركلات ترجيح
بين الدول يا جاهلين القضيه

واحنا نشجع للفريقين ونصيح
بدمنا ولحومنا اليعربيه

العاصفه تعصف وراء هبة الريح
وانا لهن في كل حال الضحيه

قتلي وجوعي في عيون الطحاطيح
اكيد له لذه وله قابليه

طارت حقوقي مثل باروت قريح
واتحطمت في دربي المعنويه

والله لوكنت الجبل كنت با اطيح
واطير من حملي شضيه شضيه

ياجون كيري هات سرك وانا ابيح
حرام يبقى في الضلوع الخفيه

ان كنت ناصح لي بحق المناصيح
وتريد نرفع لك جلال التحيه

في ظل هذه المعمعه والمذابيح
من نيويورك اقطع لنا تابعيه

في حينها با توجد ان المناطيح
عاشو رخى يونسكو العالميه

لكن سياستكم تناقض وتسليح
لا فرق في جلادها والضحيه

المصلحه داخل شعوب المكاديح
تفشل وتتنافى مع الواقعيه

حطوا على بابي جميع المفاتيح
والحريه مفتاح من له قضيه

مادام لي نهج اتجه نحو تصحيح
اوضاعي المدهوره والرديه

الفرض ما يلغي صلاة التراويح
ولا تسي النافله اي نيه

..............

إرسال تعليق

0 تعليقات