قصيدة الشاعر / ذياب احمد محمد هاجر

لفضل بن يحيى رساله بس وأتمنى تصل

بتاريخ 12 سبتمبر 2015م موجهة الى العميد فضل بن يحيى القوسي.

...........

لفضل بن يحيى رساله بس وأتمنى تصل
من لسن هاجر او عسى يبعث لي الرد الجميل

يا شيخ لي وجهة نظر في الشعب وانا في عجل
دنا براسه ما درا ان العز في راس الصميل

وحول وضع اهل الحدا يا شيخ صغت اربع جمل
خير الخبر ما دل قالو  يا دوا القلب العليل

الاوله وايش راي ابو حاشد ورا ما قد حصل
قلي وبين لي من القاتل ومن هو ذي قتيل

والثانيه لا طال صمت الشيخ انا شكي تصل
لا عندك انته قبل ما توصل لذي عابر سبيل

والثالثه انته ابو المقتول وابو ذي قتل
والحكم في راسك وما شلتاه فحنا با نشيل

والرابعه يا شيخ وجهك لا تبدل به بدل
لن انت أبو مذحج وحاشد كلها وابو بكيل

اديت ما في ذمتي في الخاتمه والمستهل
وقلد الله من مع الباطل وقف وإلا يميل

............

زودنا بالقصيدة الأخ عبد الله مهدي

إرسال تعليق

0 تعليقات