قصيدة الشاعر / أبو مالك حميسان

انا شاعر وحرفي سيل دافق
28 أكتوبر 2015م.

...........


انا شاعر وحرفي سيل دافق
ونجمي من هنا يعلن حضوري

وراسي  فالسماء  مرفوع  شاهق
وفي بين  الثراء  توجد  جذوري

ورمحي لا ضربت الخصم خارق
تدور الارض لو قلت لها  تدوري

لنبع  القافيه  هاوي  وعاشق
ونخب الحرف  يفقدني شعوري

لنيل    الكأس   متوجه   وواثق
نبؤه  شفتها  داخل سطوري

لوحدي لن ولن  اقبل مرافق
لوحدي سوف  تحملني  بحوري

في أوقات الوغا  والخير سابق
وفي ليل العسى  ينشاف نوري

سهيل النجم لأكتافي  معانق
حياة العز  هي كلمة (مروري)

ودنيا  الذل  مني  الف طالق
ولَو تأتي قسم  لا اقول غوري

يعيش النذل  في دنياه  ضايق
ولو  تفنى  حياته   فالقصوري

..............
قصيدة الشاعر / عزام محمد علي الفلاحي

تعقيب على قصيدة الشاعر أبو مالك حميسان.

.............

انا اصل الشعر انا فالشعر فائق
اشوط البحر كله دون هوري

انا فالشعر مثل النار حارق
لشعار العرب لي شعر فوري

انا في الشعر مرفوع الف طابق
بالابيات القصور جمعه قصوري

أمير الشعر من سابق ولاحق
ملكت الشعر من فطنة شعوري

ومن يكذب بكلماته منافق
انا ممدح ولا بظهر غروري

انا الاشعار عندي سيل دافق
بلغت البحر من نفحت زهوري

اهيج بالقافيات فوق الزوارق
بقيفاني اهيج  وارفع صخوري

انا بسحق من اتعدا سحاوق
تدور القاسيات لا قلت دوري

انا بالشعر فكفكت الشواهق
ووطيت الاعادي في حضوري

............

زودنا بالقصيدتين الشاعر عزام الفلاحي

إرسال تعليق

0 تعليقات