زامل الشاعر/ فهد بن جعموم

فجر الجنوب الحبيبه عالجنوب اشرق
7 أكتوبر 2015م.

...........

فجر الجنوب الحبيبه عالجنوب اشرق
لن يختفي بذن ربي من سماء شرقه

يقول جعموم دقيت الجماعه دق
دقيت صنعاء وصالح سيت له دقه

وانهار عبد الملك في غزوة الخندق
انا بنفسي ضربت السيف في عنقه

اخذت حقي ولا لي دخل غير الحق
وكل واحد اخذ بالمعركه حقه

..............
زامل الشاعر / عزام محمد الفلاحي

جواب على الشاعر فهد بن جعموم.

..........

من دم جعموم حان الوقت با تمرق
وبا افرم اللحم واتعشى بها دقه

دامة تمادى وانا قد كنت له اشفق
يوم كان صالح يذرقهم مية ذرقه

ما اليوم بعد التحالف قد بدا ينعق
جهل بان الحديد ما تقطعة زنقه

في يوم واحد غزاكم جيشنا يا احمق
وعادك اليوم بتقلد بطل حلقه

وان كنت شكي بهذا القول فا اتحقق
واسأل عن اهل الشمال كم قد لمع برقه

..........

زودنا بهذه الابيات الشاعر عزام الفلاحي

إرسال تعليق

0 تعليقات