قصيدة الشاعر / عزام محمد الفلاحي

                                                  قلت اعتذر قلبي من الحب محظور

25 يناير 2016م.

..............

محجور بحجر الله يا عقل محجور
لاما    رفعته   بالقصائد هداري

يا بحر عاد انته بالأمواج ميسور
هات لي من امواجك ورد اعتباري

يا هاجسي ما ودي إنك تقل زور
كلا ولا ودي تلخبط مساري

هو بس جاء وارد من المسك معمور
من شخص مثل البدر خده يماري

هيج شعوري لكن القلب معذور
كنه قصف قلبي بصاروخ حراري

يلحقني اينما سرت كل احرفه نور
مثل اللآلئ في عميق البحاري

من وقت ما ارسل على الخط منثور
وانا مع الهاجس سوى في مداري

كنت احسب انه شخص بيلف ويدور
من ذي يحبو في الردود اختباري

قلي هلا يا شاعر الكل مجبور
افتح معك موضوع وابدا حواري

تسمح دقايق ابتدي قول محصور
في شيء خلاني اجيك اضطراري

له شهر يا عزام فالراس بيدور
لكن صراحه خفت انك تغاري

وانا بسرعه قمت رديت في الفور
رحبت وابدا بالسؤال اختصاري

اتفضلي واحكي فذا الوقت معصور
ولا تخافي ماشنا وحش ضاري

لكن صراحه الوقت يا زين بيجور
وهاجسي شغال ليلي نهاري

قالت لي اسلم يا حياتي ومشكور
والمعذره وارجوا قبول اعتذاري

فقلت لا داعي للاعذار يا نور
به شي محيرني اذا كنت داري

من انت وايشو مطلبك قول بالدور
من اين تعرفني وليش التهاري

قالت لي انته ذي بشعرك برفسور
كيف ما اعرفك واسمك على الكل جاري

لك يا فلاحي معجبين وانت مشهور
بالفيس بوك والواتساب والدياري

شاعر محنك لك في الشعر جمهور
اتابعك واصل برغمة حصاري

لكن صراحه فيك كبره ومغرور
ليتك تحس بذي وسط قلب ماري

بدأت احبك من قبل خمسه اشهور
وصمتي اكبر شي زاد انكداري

قد كنت احبك سر ما اليوم مجهور
وجيتلك عاشق محدد مساري

بنيت لك في وسط قلبي ميه دور
وحبك اصبح في الشرايين جاري

قلت اعتذر قلبي من الحب محظور
ما هو غرور والله بالحال داري

انا فتى عندي احاسيس وشعور
مرن باسلوبي وطبعي حضاري

لكن به اشياء خلت القلب مكسور
ووضعنا اكبر سبب في انكساري

العين تبكي دم والقلب مفطور
والحب في ذا الوضع تكويه ناري

كيف استطيع اعشق ولي دم بيفور
على الذي خلوا وطنا صحاري

شعب اليمن دمه بذا الوقت مهدور
وذي هدر دمه صديقي وجاري

يخسى علي صالح والاحمر ومنصور
والحوثي ايضا هو سبب في دماري

وحلف سلمان اللعين ابن خنتور
وكلمن جاب الفتن في دياري

قتلوا نساء واطفال من دون مبرور
سالت دمانا مثل سيل المطاري

ما عاد لي فالحب طاقه ومقدور
من قبلما آخذ ثأر شعبي وثاري

من بعد اخذ الثار با اجيك على الفور
والمعذره منك فذا اخر قراري

قالت صراحه يابن الاجواد معذور
وبنتظر مهما يطول انتظاري

...........

إرسال تعليق

0 تعليقات