قصيدة الشاعر / عزام محمد الفلاحي

                                            القلب عندك والاحاسيس والعيون الناظرات

28 يناير 2016م.

...........

خليت عقلي في هواك مجنون يا زين الصفات
والفكر طايش والاحاسيس شارده وانا سجين

كملت جسمي سرق وانا اقول سهله يا فتات
شليتني كُلي ولا خليت لي شي في اليدين

القلب عندك والاحاسيس والعيون الناظرات
ماعد معيا غير جسمي منفرد قد له سنين

ليتك فعلتي خير وسرقتيه مثل الأولات
ما كان عاتبتك ولا لمتك بفعلك يا ضنين

اما ترجع لي فؤادي او نروح المحكمات
ولا اخذت الجسم عندك وانطلق نحو الحنين

حرام تفصل قلب عن جسمه وتمنعه الحيات
خليه يعيش يم العيون السود لنتي ترحمين

كيف بستطيع احيا وقلبي في يدك اصبح وبات
من با يخلي الدم في كل العروق يتوزعين

عطشان انا فالحب مش عطشان في نهر الفرات
وانتي بحبي مرتويه نهر منه تشربين

ارجوك اسقيني كؤوس الحب من خمر الشفات
من قبلما قلبي يموت عطشان وانتي تنظرين

............

إرسال تعليق

0 تعليقات