قصيدة الشاعر / عبد الاله سعد احمد الدغري

انا شعر شعبي نلت منصب قيادي

8 مارس 2016م.

...........

انا شعر شعبي نلت منصب قيادي
لثوره أحاديه وحكم اتحادي

على اهدافها السته يظل اعتمادي
انا قافيه يحدوا بها كل حادي

انا البلبل الشادي ودوري ريادي
نصوصي ثقافه للجذور امتدادي

لو البحر الاحمر عرضةً للنفادي
فلن تنفد أفكاري وينقص مدادي

انا إرث شعبي والتحرر مرادي
وبرنامج القايد لدعمي ينادي

لعلمه وادراكه خطورة عنادي
فقد قدت ثوره عاتيه بانفرادي

قصيده لها معنى ومبنى سيادي
صداها تردد في المدن والبوادي

صحيفه وامر اصدارها لا إرادي
إذاعه محليه لرايح وغادي

ومايك بمتناول جميع الايادي
يصل بثها لا كل قريه ووادي

بصوت المؤيد للوطن والمعادي
فقد ربما اتجاوز حدود انتقادي

وقد ربما اسهم في نمو الفسادي
لهذا فتزويدي وتحديد زادي

ضروره ملحه قبل موسم حصادي
في الاشراف والتوجيه مكمن رشادي

وبالنقد والتقييم يصلح كسادي
كما ان تشجيعي يقرب بعادي

يسيطر على اعدادي ويملك عتادي
ويقطع طريق المغرضين الحقادي

لجمهوري اشكي حاجتي وافتقادي
لعطف الحكومه والصله والودادي

ولن يقطع انشادي وجود التمادي
بلادي وان جارت عليا بلادي

ستبقى بلادي ساكنه في فؤادي
عزيزه عليا حبها غير عادي

هواها عقيده ثابته باعتقادي
ثبات الاراده والقيم والمبادي

ولن يجهضه فقري وضعف اقتصادي
ولا الهضم الاعلامي والاضطهادي

............

إرسال تعليق

0 تعليقات