قصيدة الشاعر / عزام محمد الفلاحي

قال الفلاحي في الهوى با تدخل

16 ابريل 2016م.

...........

قال الفلاحي في الهوى با تدخل
انا وشعري من جميع ابوابه

من بعد ما في الحب قلبي قفل
با افتح فؤادي للهوى وأحيا به

ياهاجسي ذي منع ابوك اتجمل
هات من حروف ابياتك الهبابه

اشعر تبلبل في الهوى واتغزل
ولا تطيّح في الوصوف اطنابه

في الزين ما ودي بأنك تبخل
خل القوافي لأجلها سكابه

انا بحب الزين طايش ما افعل
مجنون روحي بعدها منسابه

حن شفتها فكري تغير واختل
ربش نظامي من بروق اهدابه

سيد الغواني قد نهبني واحتل
كامل خفوقي واعتلا مرقابه

سبحان ربي والجمال المُكمل
هي والقمر في مطلعه تتشابه

الوجه كامل ما مثيله اجمل
والعين كحلا فاتنه جذابه

وسيوف حاده فوق عينه تجعل
من شافها يتجمدين اعصابه

نسل لثامه لي وقال اتفضل
شفت المباسم والعسل في بابه

قلي تذوق لك عسل لا تخجل
اقرب واشر بصبع السبابه

حسيت قلبي قد وقف واتقبل
وذاب مثل الملح بين اكوابه

مسكت يده والمشاعر تشعل
وقلت بك عزام زاد اعجابه

اتقربت مني وقالت لي هل
تسمح بضمة عاشقين لهابه

فقلت له مسموح هاك اتفضل
ولا دريت انا فالحضر او غابه

بقيت بعد الحضن ساع الاهبل
جسمي تخدر مدري اش ذي صابه

اجمل شعور عزام قلبه حصل
وهي كذلك بالشعور مصتابه


............

إرسال تعليق

0 تعليقات