قصيدة الشاعر / ماجد محمد بيضان

قال الذي لا قال قوله فالجميع با يشهده

26 يونيو 2016م .

...........

بسم الذي سوأ سماته واستواء في مقعده
با اكتب قصيده عالميه يسمعوها كل جيد

من اليمن ارض السعيده من سعدها تسعده
لني سعيده والسعيده ما تجيب الا سعيد

قال الذي لا قال قوله فالجميع با يشهده
عزي وفخري بانتمائي لليمن ابً وسيد

انا الذي سجل التاريخ بسمي في يده
وانا الذي في دين ربي وصفي الباس الشديد

وانا الذي لازال قومي من ليان الافئده
رغم البلاوي والمصايب بس متأمل جديد

وانا الذي فتحت حروفي كل نيه موصده
بالطيب والاخلاق عايش صاحب الراي السديد

وانا مَن اشعاري درر للي بيفهم ما اقصده
ما يوم وطيته لراسي او حنيته للعبيد

من داخلي با أورد كلامي لا من الغير اورده
والعز فيني راس مالي والوفاء كل الرصيد

ياويل من وقف امامي لن ناري موقده
وقت الغضب كل انطوائي ينقلب واحد عنيد

والفخر بان اصلي يماني بالدماء با اعمده
وارفع لراسي لن اصلي من ذوي الباس الشديد

................

إرسال تعليق

0 تعليقات