قصيدة الشاعر / محمد علي القوسي (أبو صبري)

يا ناسي اني نصحتك والذي حذّرك

26 يوليو 2016م.

............

يا ناسي اني نصحتك والذي حذّرك
نصيحة انسان عزّك يوم  ما همّلوك

واطلقت تسبيح شعري يوم كُنت اذكُرك
ولا تناسيت ذكرك يوم غيري نسوك

وكم وياكم دعمتك دون ما انا اشعرك
وفاي واخلاصي الواضح معك مثل ابوك

وانته تعاند وانا من طبعك استحقرك
تشوف نفسك رفيعه بارتفاع الملوك

وانته ولا شئ منما نفسك اتصورك
جاهل غبي ما عرفت الناس ذي  قدّروك

ما غير بيجاملوا لك ما حدا عبّرك
لمصلحه او قضاء حاجه لهم يوصلوك

من علّمك عن تقاليد العرب واخبرك
غيري ومن طلّعك للناس ذي يعرفوك

ما قيمتك عندي إلا اتجاهلك واترُكك
ما منك الا وجع راسي وللكبد شوك

من كُثر ما اوفيت في داخل وفاي اقبرك
ما انا رميتك بدربي مثل ذي هم رموك

هذا جزايا وانا استاهل لها واشكرك
لكل ما اسويت ما سوّى كما اسويت اخوك

بيّاع  شاريك اساله ربنا يقهرك
ويجعلك يوم تتمنّى لتلك البنوك


............

إرسال تعليق

0 تعليقات