قصيدة الشاعر / فخر الدين واصل الضبياني

يا حظ عيني حين تجلس معايا

أغسطس 2016م.

............

يا حظ عيني حين تجلس معايا
كني ملكت الدنيا ماسكها بايدي

تسعد بك ايامي اذا انته معايا
وتضيق ايامي اذا قلت بي بي

امشي معاك ياخل حتى النهايا
معاك بمشي جو أو بر او مي

خليك معي يا فرحتي ياهنايا
وانته معايا يستوي المر والني

دونك انا يا خل باقي بقايا
مجروح انا من قبل محروق بالكي

وجيت واعطيته لروحي عطايا
وكنت لاشي وانت خليتني شي

ولو قلت احبك موت ماهي كفايا
والله انها يا خل في حقك شوي

فيك التقى عمري بزهرة صبايا
وفيك ارتوى عمري وينبوعك الري

ولما لقيتك شع عمري خلايا
واملى حياتي نور وحروف من ضي

لقيت عمري يوم شفتك معايا
ومن قبل هذا كنت محروق بالكي

وعييت في وصفك وعيت يدايا
تكتب حروف توصفك والقلم عي

فانت كلك يا حبيبي مزايا
كلك عطايا كلك احساس يا في

سواك من لي وانت من لك سوايا
ما نفترق عن بعض في الحلو والسيء

نبقى انا وانته وبيض النوايا
نبقى سوى ما دمت حي ن وانا حي

والان هيا ياحبيبي معايا
امسك بيدي وقول يا الله معك هي

ظمئان ابغى تروني من ضمايا
عطشان يا الله اسقني منك يا المي

............

إرسال تعليق

0 تعليقات