قصيدة الشاعر / صالح محمد القايفي (أبو رفاد)

يا موقع الارسال لي عندك طلب

 سبتمبر 2016م مرسلة الى الشاعر يحيى الرميشي.

............

يا موقع الارسال لي عندك طلب
ابحث على يحيى الرميشي صاحبي

حمل ليحيى من لديا ما وجب
سلام واجب والتحيه واجبي

الاوله بسم الصداقه والصحب
والثانيه بسم الجماعي نايبي

جباك يا رمز الشهامه والادب
بكل غالي يوصلك من جانبي

واتخبرك عن المسبب والسبب
اخبار عن وضع البلاد الخاربي

قولوا لنا يا اهل المناصب والرتب
عن  من لماذا من ومن متحاربي

لاحظت مثلك من تحزب وانتسب
مثل الذي صلا صلاة الغايبي

الحزبيه نكبه يهودي من كذب
اقسمت ما انا لا جهه متحزبي

والمذهبيه في البلاد اكبر مطب
وانا يماني ما تغير مذهبي

من يوم جات الحزبيه زاد التعب
اخرسنه والشعب حاله تاعبي

اول تنافس بالبنادق والجعب
والتاليه يتبادلوا بالذايبي

المؤتمر خطط وابوهاشم قلب
وحزبكم في كل دوله هاربي

استنجدوا بالغرب وارذال العرب
وكل متغاذي لهم متجاوبي

دمار شامل من معه مونه ضرب
لاجل الكراسي كل من متلاعبي

محجور تتعصب لمسؤول اغترب
خلاك تتغرب وشل الراتبي

.............
قصيدة الشاعر / يحيى الرميشي

جواب على قصيدة الشاعر أبو رفاد القايفي.

...........

من شامخ القله وحيد الركب
من عرش حمير والمقام اليحصبي

يا مرحبا حيا بنجم المنتخب
أبو رفاد ترحيب شرعي ماربي

بسمي انا يحيى الرميشي واللقب
حيا على راسي ومقله حاجبي

حيت ميادين القياده والرتب
وبسم جيش الشعب ذي متأهبي

عينه على صنعا وفي بير العزب
يا عين على دار الرئاسه راقبي

صبي على الخصم اللدود الموت صب
ذودي على بيت النبوه والنبي

والله ما نرجع لحباب الركب
ولا البس القاوق وانا متعسبي

لا يجتمع دينان في أرض العرب
وانا احسبك يابو رفاد في جانبي

لا حزبيه عند العقيده أو نسب
الله أكبر يا خيول الله اركبي

حتى ولو عفاش قد سوى مطب
غطاء سياسي ذي مخطط له غبي

يابو رفاد النصر قادم واقترب
على النكف يا نفس عاني واتعبي

............

زودنا بالقصيدتين الشاعر أبو رفاد القايفي

إرسال تعليق

0 تعليقات