قصيدة الشاعر / توفيق ناصر الكوماني (أبو ريان)

قريت اخر خبر نازل على قلبي عسل صافـي

في 20 سبتمبر 2016م بدع مرسلة الى الشاعر علي احمد أبو هويده.

..............

قريت اخر خبر نازل على قلبي عسل صافـي
انا في صاحبي ذي با يرا هذا الخبر ويمـوت

دخل قايد فريقه ساحة الملعب وهو حافـي
ولـعاب الكـره دايـم يثبت كورته ويشــــوت

هو اللعاب والكابتن وكم ذي يسجل اهدافي
ويحسب للتوالي ينتبه قبل الاوان يفـــوت

قفل كيلونها والقـــــى الدواير سرها خـافــي
وغير شفرة الدولاب والقـــى سرها مغمــوت

ضرب ركنه وصوب للهدف باطراف الاكتافـي
إلى مجراه عاد الما وعاد الكنز بطن الحـــوت

علي ياصاحبي كافـــــــي وكلم صاحبك كافـي
خلسنا صاحبك  يا بوهويده مثل خلس الكوت

يكفيني جوار امــــــي سعيده حضنها الدافـي
انا في عينها حالي وهـــــو في عينها ممقـوت

انا لي راي فـي راســــــي يولع نوره الطافــي
وله في راس غيـــره راي يتحرك على ريمـوت

دخيل الله وبعد اللــــه دخيل الجيد والوافـي
تراجع ياعلي مـــــن قبل يقرح لغمي الموقـوت

وعادك يا علـي ياصاحبي فـــــي خير متعافـي
تعوذ والعن الشيطان واجمع عقـلك المشتـوت

..........
قصيدة الشاعر / علي احمد أبو هويده

جواب على قصيدة الشاعر توفيق ناصر الكوماني أبو ريان.

...........

مساء الخيرات وان طال البقاء من لسن عرافي
بنات افكاره الحره على شاطي بحر بيروت

مقاوم في سبا الاشبط وسوا للحدا قافي
ولا مثلك مكانك مغترب في المملكه مكبوت

اريته صورتي ايش مستلب رشاش قذافي
معلي وانت يا الحاسد عما وبغيظ عينك موت

وانا لا ما مسحتك في جوابي صدق شلو والله القافي
عليها ياعليها شرعيه والشرعيه لي قوت

حلا لاح انتبه بعدا تمكني دقش دافي
علي عفاش غازل واجندة خامنئي الكهنوت

مودف صاحبك من بطن ابوهسه وغزلافي
وجيش الشرعيه في نهم عترا عاكي الباروت

علي محسن وهاشم والحنق وابكر ومخلافي
مع جيش الوطن ذي فصلوا للحوثي التابوت

وعبد الرب حرر منطقة صرواح هو والوافي الوافي
عساكرنا في الميدان ما خلو ولا سربوت

.............
زودنا بالقصيدتين الشاعر توفيق الكوماني

إرسال تعليق

0 تعليقات