قصيدة الشاعر / سلطان الجماعي

يا جوجل البحث حدد لي مكان اين صالح

2016م بدع مرسلة الى الشاعر صالح محمد القايفي أبو رفاد.

...............

يا جوجل البحث حدد لي مكان اين صالح
ورادار هاجوس ابو خالد يتم المهمه

عبر تحديد جي بي إس وضعنا الشرايح
والحروف الذكيه ما بدأناه تتمه

قبل اقوم من مكاني حضروه يا جوارح
هاتوه لي من عرينه ذي اعتلى راس قمه

غيبته ارغمتنا نوضعه في اللوايح
والا الصراحه اعرفه راعي مبادئ وذمه

تجمعنا صداقة وفاء خارج حدود المصالح
والجيد يا مرحبا به والف حيا بشمه

حاشاه صالح محمد ما يعدد شرايح
ثابت بموقف شجاع طالع لخاله وعمه

عديت للخصم عده من رصاص القرايح
وذايبي من بطون روسي حدعشر وشرمه

مع القايفي ذي حروفه للعدو سم ذابح
ياكم هجمنا وصدينا من الخصم هجمه

عاد سيفي دماء يقطر أثار المذابح
يوم كل فارس ترك في ساحة المجد بصمه

ابكي على المعتدي نوحي عليه يا النوايح
مسكين ماله درا ان الخصم نشرب لدمه

ذي جاء مبندق رجع محروق وسط الصفايح
والعميل ما زاد لقى لأشلاه واحد يلمه

من كان ظنه انها نزهة زياره وسايح
بالتساوي عطيناهم لكل شخص قسمه

واليوم ماشي تصالح قالها الرمز صالح
سلموا لي على عفاش وحبوا لخشمه

ختمتها بالورود والند وطيب الروايح
والشيخ أحمد علي قطران يجينا بعلمه

.........
قصيدة الشاعر / صالح محمد القايفي (أبو رفاد)

جواب على قصيدة الشاعر سلطان الجماعي.

............

يا طيور السماء ما بين غادي ورايح
يا حروف الهجا من دون فتحه وضمه

بلغي هاجسي يثبت لي انه مكافح
باختراق المواقع دون تحديد نغمه

جاني البدع من سلطان ملي الصوافح
والاشارات دلتني على اسمه ورقمه

دام وانا مخزن قات نزي وكاشح
هاجسي با ينفذ لي مئة الف خدمه

اسأل الله يجعل صاحبي دوم فارح
رمز الاخلاق انا باذل لغرمي وغرمه

الصحب ما يحاسب بين خاسر ورابح
والمصالح توطي قدر ابوها وحجمه

ايها الحرف لو غيبت مثلك يسامح
اعتبرني معك في خير وايام حطمه

انت شاعر ولا تخفا عليك الملامح
كل غايب وله حجه وللضرف حكمه

انت رمز الوفاء يا من تحدا المقالح
في سمات الادب طابقت نجمك بنجمه

خيّل البرق يا سلطان من خلف رازح
اختراقات ما فيها ولا اي رحمه

اعرف ان اليماني قرن عاصر مناطح
عاشق الموت مثل الطفل ذي يعشق امه

من يهاجم بدبابات انا لغم كاسح
والمجابه نمص الدم وانذر بلحمه

الثعالب تراوغ والاسد ما يمازح
والوحوش الضواري كل من شد عزمه

ارجو العفو لو قصرت من دون صايح
هكذا رد أبا سفيان من شق غلمه

...........
زودنا بالقصيدتين الشاعر أبو رفاد القايفي

إرسال تعليق

0 تعليقات