قصيدة الشاعر / فخر الدين واصل الضبياني



امسيت طول الليل اكفكف دمعتي
29 أغسطس 2016م.

............

امسيت طول الليل اكفكف دمعتي
ونفسي عتخرج من حشايا والريات

حن شفت دم الابرياء في قريتي
يسفك وشفت الناس في منظر سبات

يا دمعتي يا علتي يا ونتي
شفت الجثث متفحمه واحنا سكات

فضلت موتي في الحياه من عيشتي
حن شفتهم متفحمين منظر شمات

اين التحالف ذي طمع في سكتتي
وصار يقتلنا كأن احنا شيات

اين التحالف حين ضيع دولتي
واصبح ينغطنا يكرهنا الحيات

يا امة الاسلام ضاعت امتي
لو عاد به اسلام اينهم الجنات

اين الذي دمر واحرق جثتي
اين الذي يتم عيالي والبنات

اين الذي انهى الحياة في قصتي
وانهى حياة المجتمع لجل الذوات

لا انا مع الحوثي ولاهم عصبتي
ولا انا مع عفاش كلا بالبتات

انا مواطن سارحي في عيشتي
اشقى على نفسي واقتات الفتات

ما الذنب انم يضربوا لا قريتي
ويحرقوا المسكين وهو سارح بقات

ما الذنب انم فجعوا لي اخوتي
وفجعوا الاطفال هم والامهات
لوكان جثتهم بدلها جثتي
كان انهو اهون عليا الممات

اين الكرامه يا جماعه وقوتي
اين الاخوه والعروبه  اين جات

عييت انا واحترت انافي عيتي
عييت في هولا التحالف الطغات

ما قصدهم الا يحلو عفتي
ويدمروا قوتي وزادي والقلات

وقصدهم ينهو كرامتي التي
من دونها اهون عليا الممات

سكتوا على غزه وجو  في غزوتي
وفعلوا كما اسرائيل تفعل بالقنات

قتلوا البريء واحرقوه بقريتي
ما السر في هذا  ومن هم الغزات

هذا سؤال ولغز يحكي قصتي
ويارب انصرنا على كل الجنات

لمتابعة ما ينشر في واحة الحدا. لحظة نشرها أشترك على قناة " واحة الحدا " على تطبيق التيليجرام من خلال الضغط هنا:
..........

إرسال تعليق

0 تعليقات