قصيدة الشاعر / مفتاح الاسرب المغدي

انت وينك بس حدد لي مكانك كيف اجيك

2016م.

............

انت وينك بس حدد لي مكانك كيف اجيك
كيف ادوّن صفحة ابداعي لعينك يا هوى

جيت جاك الشطر يكتب فالعشق منك وفيك
عشق عاطش في زمانه من عيونك ما ارتوى

انت والله من وصاله يعتبر خزنه وشيك
وانت من برّك رحاله في خفوقي واستوى

واستباح الرمش قلبي حسبي الباري عليك
سحر والناظر بحاله شل روحي واحتوى

ما خبرت الحب يفعل في حنايا الصدر هيك
والنظر في موق عينك هد عزمي والقوى

الآمل لا زال يعطي والمشاعر تحتريك
انت يا سارق خفوقي فيك طبي والدواء

انت يامن صار قلبي والهوى منك وليك
يا ترى هل للقدر يسمح ويجمعنا سوى

انت تجمع لي شتاتي باللقاء وانا اشتريك
ارتمي في بحر حبك يا رفيع المستوى

يا شبيه البدر حققته اماني عاذليك
والزمان المر فينا عاب والحظ التوى

جود لي حتى بنظره واعتبر نفسك مليك
واعتبر قلبي مجند وانت في رتبة لواء

اي نعم لولا جمالك يا حبيبي وايش ابيك
اجَبر الخاطر بوصلك وارحم القلب اشتواء

التغلي من طباعك والمشاعر في يديك
لا تبادلني بحبك دام قلبك ما نوا

بس كافيني مواجع من محاجر ناظريك
با اعتبر فكري بوصلك يا معذبني غوى

البدايه كالنهايه يا هواي امسك بريك
والمحب ابطئ بوصله والمهاجر ما ضوا

كل من يصرف زمانه في طمع هاذه وذيك
وانتهى المشوار فينا واجمل العمر انطوى

.............

إرسال تعليق

0 تعليقات