قصيدة الشاعر / عبد الفتاح شولب ال شولب

أبو نور وينو حرمل ادي له الترشيح

7 ديسمبر 2016م بدع مرسلة الى الشاعر محمد حرمل.

............

أبو نور وينو حرمل ادي له الترشيح
امير القوافي مأخذ الحرف بأرباحه

خلاص انتهت يا صاحبي فتره التصحيح
وشفنا النتايج والمقاييس فضاحه

وما دامه استحوذ على ضربة الترجيح
وشفت المنافس وان ماشي معه راحه

له الحق يهدا كبتن الشرح والتوضيح
ومن خالفه عنده سكاكين ذباحه

انا اوحيت الاسرب في التواجه يقل با اطيح
تجاه ابن حرمل يدرب من على الضاحه

غروره ذي القاه انطرح في هبوب الريح
وصابح قتيل الياس مكسوره اجناحه

نصلح لبو خالد ولا ينفع التصليح
قدو يستحق انه يكسر له اقداحه

...........
قصيدة الشاعر / محمد احمد حرمل

جواب على قصيدة الشاعر عبد الفتاح شولب ال شولب.

...........

مية مرحبا مرســـول سابق عجاج الريـــح
وصلني وخــــلا النفس بالأصل مرتاحـــه

من ارض اليمـن كاشف ولا يحمل التلميح
مـــن انسان يعـرف كل ما دار فالساحــــه

تحديت خصمي ساعه الجـــد والتشليـــح
وفكري وهاجوسي حوا البحر واجـــتاحـه

ترى الشعر يا شـــولب كما حقنة التلقــــيح
ولكــــن بعض الناس يحـتاج كنـــــداحــه

انقـــح حروفـــي من بحور الادب تنقـــيح
لمــن يفهموا اقـــــوال زيـــنه ونـــصاحــه

نصحت المغدي قلت له يمسك التسبـــيح
ولا طــاع يسمعنــــي تبــع ناس سفاحــه

انا من عطا ناصــــر علي شــــدة القريـــح
اذا قد عصانــي فـــــي يدي جــد قراحه

انا ما دخلت الشعر فــي حاجة التجــريح
دخلته تحــــدي اغــــرق اشباه ســــباحه

ولا احتاج يا شولب شهاده ولا تصــــريح
اذا الحرف متشقلب انا عندي إصــــلاحه

............
زودنا بالقصيدتين الشاعر محمد حرمل

إرسال تعليق

0 تعليقات