قصيدة الشاعر / الصارم حسين الصارم (أبو عاصم)

الهي أنا أطلب في البدايه هدايتي

2016م أرسلها قبل استشهاده عندما وصل اليه توجيه بأن يتحرك الى جبهة تعز للجهاد.

............

الهي أنا أطلب في البدايه هدايتي
أسالك تعين النفس في ما أمرتها

أنا أرجوك يا عالم بحالي ونيتي
وما دعوه إلا تستمعها وجبتها

ولي نفس لوامه وفي الله غايتي
سألتك تطهرها ومنك زكاتها

وتستفرغ أيامي وجهدي وطاقتي
لما له خلقتاني ومنه نجاتها

ولله جددت الولاء له وطاعتي
حياتي وموتي في سبيله نذرتها

ولك يا رسول الله كامل محبتي
وصلنا بلاغك والوصيه حفظتها

بأن الولي بعدك علي له ولايتي
قرين الهدى وعلام بعدك رسمتها

ولك يا ولي أمري وقايد مسيرتي
ولائي لكم من حبر دمي كتبتها

أنا الصارم البتار نفسي وسيرتي
وروحي فداكم يا إبن طه بذلتها

مع الله وآل البيت فيها سعادتي
وبحضا بنصرالله لا الحرب خضتها

ستبقى حياتي مخلصه يا أحبتي
عهود الموده والوفاء ما نسيتها

..............
زودنا بالقصيدة الشاعر علي محسن واصل

إرسال تعليق

1 تعليقات

  1. الله يرحمه برحمته الواسعه ويسكنه فسيح جناته

    ردحذف