قصيدة الشاعر / عزام محمد الفلاحي

اخو عــادل الليله قطع سابــل الهوى

5 مارس 2017م.

..............

اخو عــادل الليله قطع سابــل الهوى
وقــرر مـن اهـل الحب يسحب وكالته

خلاص انتهت فتـرة طيوشه مـع الغوى
عُقــِل بعد ما ورّى الـمحبين مهــارته

دخلت الهوى شرهه وشعّاب مــا سوى
وصــرت الــزعيم اللي تمنوا مجــارته

انا من على عـرش المـحـبـه قد استوى
وانا من على اهـل الحب اعلن زعـامته

وانا من عــطش فالحب يانـاس وارتوى
وانا البنـك ذي فلــس وملاء خــــزانته

وانا مـن سلي بالـحب وارتـاح واكتوى
وانا من غُــلب لجلــه وزادت سعــادته

وانا العاشـق المعلول والــطب والدوى
وانا الاهبل المعــروف دومـــاً بحكمته

انا عشت قصــه حــب تروي بها الـروى
وتتنـاقــل العالـــم جميعاً حـــكايتــــه

فلا قيــس ولا عـــنتر ولا قــايد اللوى
وصـل ربع ما حـــب الفلاحـــي حبيبته

عشقت الــذي للحسن والذوق قد احتوى
بشـــر زانه الـــرحـمن من بيــــن امته

غــرامه قــد اتلوى على القلب والتــوى
وصــارت عيــوني ماتشــوف غير صورته

قمــر من حـــلاه الصبح لنــواره انطــوى
ويعـــكس ضيــائه في الليالي حــــلاوته

ولكــن خســـاره بعدما قــلبي اشتـــوى
نــوى ان يقدم في الغــــرام استقـــالته

ايش با يفيد الــحب لا الحب قـد ضـــــوى
وغــادر بــدون اسبـاب وأعـلن جـفـاوته

اذا قـــلب خلي للفــراق هــكذا نــــوى
عيــرفع لــرب الـكـون قـلبـي قـــــضيته


..............

إرسال تعليق

0 تعليقات