قصيدة الشاعر / احمد محمد احمد الحديجي

شهرت سيفك عليا بعد ترحيبك

13 مايو 2017م بدع مرسلة للشاعر أبو ذيب الرقيمي مزروع.

.............

شهرت سيفك عليا بعد ترحيبك
من بعد ما قمت بالواجب امام الناس

اكرمت ضيفك بتقديمك وترتيبك
انا اشهد انك وفي شامخ صليب الراس

لجلك حروفي تعبر عن مدى طيبك
وتمدحك مدح من شاعر شديد الباس

انا اشهد ان انت شاعر صح يعدى بك
ولو تعديت في غدرك كما جساس

على الحديجي تعنيته بتنقيبك
واصدرت حرفك ونظمته ذهب والماس

حتى وزيدت عن بدعي بتعقيبك
لكن فلا يا صديقي هكذا لا بأس

.............
قصيدة الشاعر / أبو ذيب الرقيمي مزروع

جواب على قصيدة الشاعر / احمد محمد احمد عبد الله الحديجي

.............

يا صاحبي لا   تعذبني   بتأنيبك
تلومني بعد ما نشقتني بسباس

الضيف لا جاء وعنده من أساليبك
يحق للمستضيف الموقف الحساس

وان جاء   مسالم ولا المقصود تعذيبك
فكل شي في الحقيقه عاد له مقياس

داعي وداعيك واحد خف مكريبك
وانا المهاجم معك والقلب والحراس

تدريب ابوذيب فى الميدان تدريبك
وانا اعرفك يا الحديجي للغُدر دعاس

لو تدعي الذيب نصف الليل لا اجيبك
وافعل معك علم شافي في بكر واغلاس

قد هالني حسنة اخلاقك وتأديبك
وراق لي حرفك المنصوب والهوجاس

ويب الصداقه تنفس رائحة ويبك
ما طبعي الغدر وابعد عنك الوسواس

............

زودنا بالقصيدتين الشاعر أبو ذيب الرقيمي مزروع

إرسال تعليق

0 تعليقات