زامل الشاعر / عبد العزيز سعيد صالح أبو دوس

يا صاحبي انا الصحب ﻻ الصحب قفا

14 يوليو 2017م مرسل للشاعر رشيد صالح البخيتي.

...........

يا صاحبي انا الصحب ﻻ الصحب قفا
وانا الوفاء يا صاحبي لا الوفاء معدوم

وانا شروع العز ذي تمشي على المبدا
ما با نغير شروعه لو على دربها علقوم

لو يوقف القلب او دم الوريد  اجفاء
ذكرك يبقى ينعش فوادي المهموم

سلام ما رعده برق وثار ﻻديرة الملحاء
واسقى ربوع الديار يا ديرة الضرغوم

..........
زامل الشاعر / رشيد صالح البخيتي

جواب على زامل الشاعر عبد العزيز أبو دوس.

...........

يا مرحبا يملا بني عيسى مراغة مرفدا
واخص بالترحيب عبده والبقيه للعموم

وانا اشهد انك فرع صافي في المخوه والاخاء
ثابت على مبدا وتنقذ صاحبك وقت اللزوم

يا شوقني شوقا وبه تسعين مثلك في الحدا
لا نجمع الشملا ونجمع صفنا ضد الخصوم

...........

زودنا بالزاملين الشاعر عبد العزيز أبو دوس

إرسال تعليق

0 تعليقات