قصيدة الشاعر / أبو ذيب الرقيمي مزروع

أشعر بطيش المراهق لا رأيت   اسمك

16 أغسطس 2017م.

.............

أشعر بطيش المراهق لا رأيت   اسمك
واتمعن الإسم  داخل  محتوى  الأسماء

واصنع من  اطواق حلمي بادرة   حلمك
رغم   المحبه  لشخصك حب بالجمأ

انا الذي لا توالت رائحة  شمك
اصحو من الثمل   والآهات   والحُما

واحس  دمي  يمازج  يا الغلاء دمك
روحين في  روح  تجمعنا صله  عظما

يجعل  لي السم  لا  انا  مقصدي  سمك
مهما النفوس الرديه عايقه  مهما

افارقك  واشترك في سالفة  همك
وانشد  علومك ولو في الشمخ الشماء

كتبت عنك  وعن  عزمك  وعن حزمك
يا  كوكبي يا شعاع  الليله  الظلماء

ما همني  للغجر ذي حطموا  رقمك
خانوك  يوم  الكره   كانت  على  المرمى

انت الوطن تحتضني في سعة حجمك
وانته  لي   الماء  إذا ما  كان عندي ماء

وانت  التنفس  لمغرم  منتظر  دعمك
وانته لي  المد  والتموين  والإنماء

انا  ابنك  البار والصامد   قدا  خصمك
من الله  اعماه  يجلس  في الزمان اعمى

ما  راحة  العمر إلا لا ارتفع   نجمك
وصرت   فوق  الملا مغمور  بالنعماء


.............

إرسال تعليق

0 تعليقات