قصيدة الشاعر /محمد عبد الله حرمل

كثر غنى مفتاح الاسرب وربعه

26 ديسمبر 2017م موجهة الى الشاعر الكبير مفتاح الاسرب المغدي.

.............

كثر غنى مفتاح الاسرب وربعه
اهل الشهامه والكرم والمروه

وافي ويشهد فالوفاء طول شرعه
صديق حافظ للصحب والمخوه

حتى ولو يفعل في العام وجعه
اتحمل الوجعه ولي بأس قوه

يمين ما سوي في الثوب رقعه
عندي ضميري نور القلب ضوه

الشيب شيب القلب مش شيب فجعه
لا زلت في سن الصبا والفتوه

بس انت ما تملك من العقل قطعه
وعــاد راسك فــيه دوه ودوه

انا على بحر الهوى سيت قلعه
 وانا الــذي حلـقت بعلا علـــوه

وانت حبك قول لنا ويش نوعه
وزعـت خفــاقك على كــل زوه

سلهمت قلبك واصبح الحب خدعه
حتى فقــد حـبك معـالي سموه

عندي علاجك انت تحتاج جرعه
اللي اقول اليـوم سـوه تســوه

انا كتبت الخط نسخه ورقعه
حــزوه ولد صوال يا ذاك حزوه

والقعشمي وافي ولافك طبعه
هـو الحكــم هات ادعـائك وروه

والا فسلم امرك اليوم سرعه
بحكــم بحكم الله وشـرع النبوه


..............

إرسال تعليق

0 تعليقات