قصيدة الشاعر / علي احمد علي الجشاري (أبو ليث)

سلبت حسي وعقلي يا امير الغواني


28 مايو 2018م.

............

سلبت حسي وعقلي يا امير الغواني
بالحسن هذا المثير

ذي ما قدرت اوصفه بالكل حاول لساني
 لكن عجز في الأخير

ولا قدر هاجسي وصفه بأحلى المعاني
لان مالك نظير

تبارك الله ما قد شفت فتان غاني
مثلك ابد يا امير

سبحان ذي صورك محلى جمالك دهاني
قد عقلي صدق عيطير

عليك باقي دقيقه بس وثنتين ثواني
وانه بيدك اسير

أيضا وقلبي وسط صدري بيرجف طواني
عليك بيزار زئير

مازد عرفت كيف اسوي الصدق حسنك سباني
خلاني غارق ببير

ربشت عقلي وقلبي من جمالك عصاني
ذلحين من استشير

خوفي اعشقك وانته تنوه الهجر لي يوم ثاني
بعدا بمن استجير

لي منع ابوك منع كلمني عليش انت باني
الجنه أو لا السعير

ما انا حرام اني حبيتك وسهمك رماني
حن شفتك عند الغدير

ذوبت قلبي بنظراتك تحطم كياني
ما زد قدرت صدق اسير
خليتني فاقد احساسي وناسي مكاني
رغم ان عقلي كبير

لكن جمالك وحسنك فعلا البهلواني
ذل الكبير  والصغير

هو السبب ذي ربش عقلي وزيد جناني
لاني بشر لي ضمير

ولي مشاعر وعندي دم واحساس ماني
جماد انا انسان خبير

من حقي لا شفت مثلك زين اذوب فيه واعاني
فكل شي له كسير

كيف تشته ما اذوب من حسنك وما اظهر حناني
او قصدك اني بصير

لو شافك البدر لا يخجل وهو في العناني
ومن حلاك عيغير

الى هنا بكتفي خذت بناني
ولا فباقي كثير

.............

إرسال تعليق

0 تعليقات