قصيدة الشاعر / عبد الرزاق احمد الكميم

صاحبي ذي غاب عني واحتجب


19 أكتوبر 2018م.

...........

صاحبي ذي غاب عني واحتجب
كان ممكن يشرح اسباب الغياب

في البدايه قلت هي لحظة غضب
بس طال الوقت ما جاني جواب

ربما مشغول لكن يا عجب
لو عمل تسجيل عبر الوتسآب

ربما الواشي بأسلوبه كذب
لكن المفروض يرسل لي عتاب

ما أريد امدح صفاتي والسبب
كل من يثني على نفسه معاب

بس انا عارف قوانين الأدب
والخطاء معروف عندي والصواب

لو يزول الكون ما اخون الصحب
لا ولا انا مثلما بعض الشباب

ما تغيرني دنانير الذهب
لو يجيبوا لي ذهب مثل التراب

مش قضية لا تجاهل وانسحب
او عمل لي حظر بعد الانسحاب

بس لا يرجع يسوي لي طلب
او يقلي كان متسرع وتاب

الأخوه والثقه عند العرب
ما يخالطها تردد واضطراب

امهله يا قلب لا اول رجب
ان رجع والا قد استوفى النصاب

كيف تتعثر مع اول مطب
يا خطر ممنوع منك الاقتراب

صحبة الانسان ذي مثلك تعب
دايما فيها المتاعب والعذاب

ما أقول ان انت خاين يا شنب
بس تحسبها وتغلط في الحساب

...........
زودنا بالقصيدة الشاعر عبد الاله الدغري

إرسال تعليق

0 تعليقات