قصيدة الشاعر / إبراهيم مفتاح البخيتي (ابو عزت)

يا ناس في نفسي مره لكن منين


6 يوليو 2019م.

..............

يا ناس في نفسي مره لكن منين
شوقي على زوجه غنيه غانيه

معي مره زينه وانا رجال زين
لكن لديا وسوسه شيطانيه

شوقي على صنعانيه من ناس وين
من ناس في نعمه ودنيا دانيه

علا شريطة أن يكون الشرط دين
لأن عندي عجز في الميزانيه

لاما معاشاتي من الخارج يجين
واعيش بالثنتين عيشه هانيه

من يشتي الراحه جمع بين اثنتين
لا نامت الأولى غمز للثانيه

أشتي مره يا ناس من حزم العدين
والا من النهدين او عطّانيه

لا عاطله مثلي ولا حمرات عين
ماهيش من مارب ولا مرانيه

لا تعرف السيسي لعين الوالدين
ولا جماعة مرسي الإخوانيه

ولا علي صالح ولا السيد حسين
ما تعرف الا الفرش والبطانيه

معي ذماريه بصنعانيتين
لكن أحب اللهجه الصنعانيه

يوه والحلا فيه ابسر ابسر والغُصين
لهجه تحليها الغصون الدانيه

............

إرسال تعليق

2 تعليقات

  1. نفسي مرة من بخيت كما اهل بخيت فتالين سع علي البخيتي سلفني مرتك يا شاعرنا امووح

    ردحذف
    الردود
    1. استحي على وجهك يابن العاهره

      حذف