زامل الشاعر / احمد علي عبد الله الاحمدي

يا سعد ما اريناك قذ انا مسافر


بدع في يناير 2020م موجه للشاعر سعد محمد حسين النيساني

.................

يا سعد ما اريناك قذ انا مسافر
اهوا وحمى يا صديق

لا جيت لا عندي ولا جيته تجابر
وانا جوريك والرفيق

لكنها حجه تدون في الدفاتر
ما بيننا غير الطريق

..............
زامل الشاعر / سعد محمد حسين النيساني

جواب على زامل الشاعر احمد علي عبد الله الاحمدي

...............

مرحب وحيا الاحمدي له قرن عاصر
صاحب وله معدن عقيق

وقت الشدائد لا نديته لي يناصر
بالذات لا انا في اللقيق

ما غير حميه بعض الاحيان ما يبادر
والجفو منه ما يليق

انا هجيته في طلب من طيب خاطر
مزحه وما زد قال قيق

منها تركني في المحالف والاواصر
او مقصده لي با يعيق

عهد الصحب لازال من ماضي وحاضر
من عهد ابي هو والشقيق

ما من حجج ما بيننا به رب ساتر
اكبر غلط منك حقيق

افرض انا في وضع متدهور وفاتر
وانته تمكني فتيق

إن شي صحب نجتاز به كل المخاطر
وينجلي به كل ضيق

وإلا فماشي لوم لا صنفت اغادر
لاما الصفي يصحى يفيق

.............
زودنا بالزاملين الشاعر سعد النيساني

إرسال تعليق

0 تعليقات