قصيدة الشاعر / مصلح محمد القعشمي (أبو حيمد)

انا بالي طويل، إن طال بُعدك ما على بالي


21 فبراير 2020م

............

انا بالي طويل، إن طال بُعدك ما على بالي
لذا خُذ راحتك في غيبتك، لا يشغلك وصلي

طبيعي عيث وإفسد في الهواء ياقبلة آمالي
على بُعدك تَعوّد قلب مغليك الشغوف، اللي

في الماضي إذا غِبته، عيون الليل ترثالي
ودمّ الفجّر من حَر إشتياقي للقاء يغلـي

وساعات الزمـن تِوقَف عقاربها، وكِرمالي
تِعـيب الشمس في حق الغروب وقلبه المبلي

وذلحيـنه، تغيّر حـال قلبي ياســلا حالي
أسوق العذر لغروري، ومثله في رضاء ثُقلي

مِن الآخـر، ذبحت الحنيه والشوق ياغالي
بمهلك غيب، وانا الدعممه ياصاحبي شُغلي

بمهلك غيب، لا يجغر مــزاجك حكي عُذالي
كما صدري وسيع وحكيهم يازيـن خله لي

إذا عدشي معك ذِرة حياء، تخجل من إهمالي
وتاخذ راحتك في غيبتك، وانا على مهلي

لإني فعــلاً ادمنت التناسي، يابعــد حالي
نسيت أشتاق لك، يلعن ابوطيفك وابو عقلي

ويمكن صرت اشوفك طحت ياراس الهواء العالي
ويمكن ماعدَك خِلي، ويمكن لم تكُن خِلي

............

إرسال تعليق

0 تعليقات