قصيدة الشاعر/ صالح محمد القايفي (ابو رفاد)

ابو نعمان قال الصيف حامي والشتاء قارس
23 ابريل 2015م ..

..................

ابو نعمان قال الصيف حامي والشتاء قارس
سنه تتبع سنه وانا محاصر بين الاقواسي

خذلني صاحبي والحرف جافاني مع الهاجس
ونظم القافيه خالف نظامي واستواء قاسي

وخاصمت الهجا والمدح وانا كنت مستأنس
مع خير اصدقائي والنهايه ضافت انفاسي

توهمت ان شعري في ميادين اللغه فارس
تقصيت الحقيقه واكتشف وزني ومقياسي

دفنت اغلى الاماني في ظلام الليله الدامس
انا من لست شاعر فقت من وهمي ووسواسي

تركت الشعر ما نا فارس الغبرا ولا داحس
مع نفسي لحالي اعتزلت الجن والناسي

بلاد الناس خضرا لكن احنا جوها يابس
تعاكسنا الهواجس وضعنا في سطح ملاسي

اعيش الواقع الملموس لا اتحدا ولا انافس
ولا اجرح صاحبي كلا ولا هو يجرح احساسي

كفيتو يا رموز الشعر قال الشاعر البائس
عفاكم سامحونا للظروف اعلنت الافلاسي

احيي سيداتي سادتي عبر القمر نايس
غياب اقمارنا والكهرباء من صنع جساسي

.............

إرسال تعليق

0 تعليقات