قصيدة الشاعر/ عبد الرزاق احمد الكميم

 
أبو ضياء قال يا نفسي ولو تتعبي
 
22 سبتمبر 2020م
 
..............
 
أبو ضياء قال يا نفسي ولو تتعبي
الصبر مطلوب وازيدش من الشعر بيت
 
من عاش عمره مداري مثلما قال ابي
يموت مستور وانا بالكلام اقتديت
 
عتجي لش ايام بيضا مثل قلب النبي
وايام سوداء عصيبة ليت ما جات ليت
 
لا تجرحي خاطر الصاحب ولا تغضبي
ولا تقيسي مقاييس الرجولة بكيت
 
انا عرفت الوفاء والحب وانا صبي
وفي ديار الرجاجيل الكرام ارتبيت
 
المرجلة راس مالي  والإخاء مذهبي
ومن ثياب المروءة والوقار اكتسيت
 
والصاحب الجيد احبه مثلما حاجبي
والعوف ما اشتيه لو عنده فلوس الكويت
 
ما انا من الناس ذي في الطارفة يختبي
حمى على شاربي لا غبت والا اختبيت
 
اقدّر الجيد واسوي معه واجبي
وادري من الفسل وامشي كنني ما دريت
 
حتى ولو يعتبرني في عيونه غبي
مش مشكلة دام وانا قد سمعته وريت
 
............

إرسال تعليق

0 تعليقات