قصيدة الشاعر/ محمد علي سرحان المصقري (أبو لبنان)

 
وينك مغيب يا بريد الرسايل
 
23 فبراير 2021م غزلية
 
..............
 
وينك مغيب يا بريد الرسايل
ما جبت لي من عند خلي رساله
 
لي شهر متغيب وعندي مشاغل
والزين شاغلني ومشغول باله
 
ذكره على بالي مداوم وواصل
وانا اكيد إني بفكره وباله
 
لكن غيابه والجفا منه حاصل
كم له موجه نحو صدري نباله
 
محتاج له ذلحين ضروري وعاجل
ليته يجاوبني ويفعل جماله
 
فآنا على جمر الهوى نار شاعل
ياليت قلبي بس يوصل مناله
 
وليت خلي بس يرسل بزامل
يشرح لي ايش اللي مؤخر وصاله
 
وهل قليبه مثل قلبي مناضل
هل ذكرياتي سابحه في خياله
 
ام قد نسيني قد فعل خط فاصل
وآنا الذي مشغول من سنتراله
 
إن كان ناسيني ف له سم قاتل
وان كانت فاكرني ف روحي فداله
 
الصدق باقوله ولا آنا مجامل
ليته معي او ليتني في حلاله
 
هو ذي شغل قلبي وانا كنت غافل
هوذي نهب روحي سحرني جماله
 
هومن سقاني في الهوى كاس حاصل
وارسل ورود الحب وارسل جعاله
 
وآنا المتيم والهوي والمباسل
ارسلت له روحي برقم الحواله
 
...............

إرسال تعليق

0 تعليقات