قصيدة الشاعر/ فخر الدين واصل الضبياني

ياحظ عيني حين تجلس معايا
 
يوليو 2009م بعنوان (يا حظ عيني)
 
..............
 
ياحظ عيني حين تجلس معايا
كني ملكت الدنيا ماسكها بيْدَيّ
 
تسعد بك ايامي اذا انته معايا
وتضيق ايامي اذا قلت بي بيّ
 
امشي معاك يا خل حتى النهايا
معاك بمشي جو أو بر او ميّ
 
خليك معي يافرحتي ياهنايا
وانته معايا يستوي عمري النيّ
 
دونك اناياخل باقي بقايا
مجروح انامن قبل محروق بالكيّ
 
وجيت واعطيته لروحي عطايا
وكنت لاشي وانت خليتني شيّ
 
ولو قلت احبك موت ماهي كفايا
والله انها يا خل في حقك شويّ
 
فيك التقى عمري بزهرة صبايا
وفيك ارتوى عمري وينبوعك الريّ
 
ولما لقيتك شع عمري خلايا
واملى حياتي نور وحروف من ضيّ
 
لقيت عمري يوم شفتك معايا
ومن قبل هذا كنت ميت وانا حيّ
 
وعييت في وصفك وعيت يدايا
تكتب حروف توصفك والقلم عيّ
 
فانت كلك يا حبيبي مزايا
كلك عطايا كلك احساس يا فيّ
 
سواك من لي وانت من لك سوايا..
مانفترق عن بعض في الحلو والسيّ
 
نبقى انا وانته وبيض النوايا
نبقى.سوى..مادمت حيٍّ وانا حيّ
 
والان هيا ياحبيبي معايا
امسك بيدي قول ياالله معك هيّ
 
ظمئان ابغى تروني من ضمايا
عطشان يا الله اسقني منك يا الميّ
 
...............

إرسال تعليق

0 تعليقات