قال الرقيمي بالسلامه نرجع
..............
قال الرقيمي
بالسلامه نرجع
مهما ضغوط البيئه النوعيه
دق البرع
يا ذي تبا تتبرع
معي أدله ثابته شرعيه
مسرع تجاهلته لدوري مسرع
وايش اكلفك تخوض للقطعيه
الجمل و المعروف ما
ذي يقطع
عند الوجيه التيون الفرعيه
من حط نفسه في وسط
مستنقع
هبت عليه الشله الرجعيه
ومن طرح نفسه على أحسن
موقع
فله مكانه كره أو طوعيه
الحيد ما با
يرتكي لا القوقع
و لا التراب المندثر نقعيه
والفسل يجلس فسل
ما يتطبع
ولو حزب بالسيف و الدرعيه
يااا بنت حمير
ياااا سلالة تبع
القوقعيه مالها وقعيه
يا بنت ابوها من
يزوبع زوبع
للعرف منهى و القبل مدعيه
يا بنت
ابوها للزواجه مقنع
باسلافنا و اعرافنا الوضعيه
يا بنت ابوها ما
حرامي يشبع
ولو يخط النسخ و الرقعيه
البنت شبت قبل مااحنا نرضع
لا هي بزيديه ولا شيعيه
قد حبها
ابوها و فيها
اتولع
ياسين في موجاتها السمعيه
دايم على احضانه وهي
تترعرع
شبت و لا به زافقه بدعيه
لا شي
مهمه دائما تتوقع
تعرف مضرتها و بالنفعيه
حراسها في
كاسها تتفرع
تامر و تنهي مسقيه مرعيه
ما تنتظر
شافع عليها يشفع
لا اثنين لا خمسه ولا ربعيه
جو يخطبوها وان
ابوها ينبع
ها ها معاها الخطه التسعيه
مده طويله
و البنيه تمرع
مهنجمه متأنتكه دلعيه
ثيابها الحشمه
و تأبى تركع
ألا لرب الوتر و الشفعيه
كافورها دافورها
ذي يقدع
باسلوبها و انغامها السجعيه
لكنها غرقت
و قالوا برع
و حثولت بارجيلها الوشعيه
واليوم ذي تصرخ وذي
تتجعجع
لا أب يحضنها ولا جمعيه
كم ارحمتني حين
تضلي تدمع
مستانفه لانهارها الدمعيه
شيطانها في
خدرها يتربع
و الأب منعي و امها منعيه
اضحت غريبه عند
شيطان ابقع
و الأسئله مستجزمه ردعيه
لا بالذي
ماتت و قلنا
مقلع
و لا حييت عيتي و العيه
في نفسي انقذها و بنزل
و اطلع
كذا تراود نفسي الخضعيه
و احمي حماها بالإفن والمدفع
من الصليب الغرب و الشوعيه
للعز بارق
فى السما يتشعشع
يا من تخيل البرق و اللمعيه
ما هو لأجل المصلحه
و البعبع
و إلا لخوف السلطه القمعيه
بالأبجدي خمسه
بهن تتقنع
واثنين تحت الحذف و الصلعيه
من فوق تسعه دوم ما تتزعزع
تحت الثلاثين انشطه جذعيه
ثمانيه واحد
و سته و اربع
تمرينها عشرينها السبعيه
انا لها
لو بدفع اشما
بدفع
واهل النفوس المضعفه طمعيه
انا لها
من شط ثوبه
برقع
و افتح أذان الصم و الصرعيه
انا لها ما
دام رجلي تجزع
ما نا لمن باع الإخا تبعيه
صلاة ربي
ما المصلي يخشع
على نبينا واجبه شرعيه
................
من الارشيف
بتاريخ 24 مايو 2014م .بعنوان (.ليت قومي يعلمون ).
مهما ضغوط البيئه النوعيه
معي أدله ثابته شرعيه
مسرع تجاهلته لدوري مسرع
وايش اكلفك تخوض للقطعيه
عند الوجيه التيون الفرعيه
هبت عليه الشله الرجعيه
فله مكانه كره أو طوعيه
و لا التراب المندثر نقعيه
ولو حزب بالسيف و الدرعيه
القوقعيه مالها وقعيه
للعرف منهى و القبل مدعيه
باسلافنا و اعرافنا الوضعيه
ولو يخط النسخ و الرقعيه
لا هي بزيديه ولا شيعيه
ياسين في موجاتها السمعيه
شبت و لا به زافقه بدعيه
تعرف مضرتها و بالنفعيه
تامر و تنهي مسقيه مرعيه
لا اثنين لا خمسه ولا ربعيه
ها ها معاها الخطه التسعيه
مهنجمه متأنتكه دلعيه
ألا لرب الوتر و الشفعيه
باسلوبها و انغامها السجعيه
و حثولت بارجيلها الوشعيه
لا أب يحضنها ولا جمعيه
مستانفه لانهارها الدمعيه
و الأب منعي و امها منعيه
و الأسئله مستجزمه ردعيه
و لا حييت عيتي و العيه
كذا تراود نفسي الخضعيه
من الصليب الغرب و الشوعيه
يا من تخيل البرق و اللمعيه
و إلا لخوف السلطه القمعيه
واثنين تحت الحذف و الصلعيه
تحت الثلاثين انشطه جذعيه
تمرينها عشرينها السبعيه
واهل النفوس المضعفه طمعيه
و افتح أذان الصم و الصرعيه
ما نا لمن باع الإخا تبعيه
على نبينا واجبه شرعيه
0 تعليقات