قصيدة الشاعر/ مصلح محمد القعشمي (أبو حيمد)

 
ولي أمـري إليڪ أوديـت أمـري ياولي أمــري
 
10 يونيو 2022م لا أساس للمواجع في واقعي ، مجرد حرف عابر ......
 
..............
 
ولي أمـري إليڪ أوديـت أمـري ياولي أمــري
أحـس إن أُمنياتي سلمّــت للــيـأس منـحـرها
 
عظيم الشان لا تجعل حياتي جُــزء من قبري
وأمــانيّي لا تسمــح لليــال الســود تقــبــرها
 
أنا لا حول لي دونڪ ولا قوه ، ومن يــدري
سواڪ بعيني اللي مايحــل النــوم محجرها
 
أنا اللي ضاع عمري من يدي قبل أهتني عمري
أنا اللي راحتي راحت وروحي ضيقي أدمرها
 
أنا اللي ضاعت أيامي ورااسي شاب من بدري
أنا اللي سود الأيام أحڪمت في القلب خنجرها
 
أنا اللي طحت من رُمح أنغرس في منتصف ظهري
أنا اللي صحت من حر المواااجع قبل أعبّرها
 
أنا اللي خلفي ألآآآهات وأوجاع الزمن تجــري
أنا اللي ڪلما أجمع بسمتي ، وقتي يبعثرها
 
أنا بعضي حزين ويمڪن أڪثرني حزن مزري
أنا اللي يحتسي روحـي ألمها ثــم يعصــرها
 
أنا اللي بسمتي ماتت وفيها مــاعُظم أجــري
أنا اللي ونّتي بيــن الضلــوع العوج أدثّــرها
 
سلام الله ياقصد القصيد وياسبب شعري
سلام الله يافخــر الحروف وفخــر دفترها
 
سلام الله يا أرض الڪرام اللي بهم فخري
سلام الله يا أطهر ماعظيم الشــان طهــرها
 
سلام الله يسـري في عـروقي مثلما يسري
في عروق القلم دمّ المــداد ونبض محبرها
 
على أرض السعيده ذي مواجعها سبب قهري
مع انْها واحده لڪن يَـ مَـبْرڪها يَـ مَڪثرها
 
عسى إنش يابلادي تثلجي بالعـافيه صدري
عسى ، ياملح الإنسانيه الحيّــه وسُڪــرها
 
...............

إرسال تعليق

0 تعليقات