قل للحكومة لا تحنتر من المفسبك والمتوتر
..............
قل للحكومة لا تحنتر من المفسبك والمتوتر
ذي شافته واصل مأنتر هو في الغربه
ما في اليمن الله يستر كرهن بنستر نشتري بر
ومثل قالت بنصبر لكن الحنبه
قد صبرنا اتحول توتر وقلوبنا ما عد بتستر
تخفي الوجائع ذي بينكر صاحب الخربه
انشي وفاء فيك يا مكبر والوضع يتحسن ويسبر
والا المعاذر ما تجبر طعنة الحربه
والظلم مهما كان مدبر وللمكايد ذي يدبر
با يرسل الله من يسبر له ميت ضربه
يا شعبنا اشتي تفكر مثلي وتتعلم وتفكر
الشعب ذي يعقل ويبصر ما يرى كربه
مش هكذا من قلك احضر قاتل معي قلته له ابشر
با تنتهه وانته مخدر قلك الحسبه
...............
25
يونيو 2026م
ذي شافته واصل مأنتر هو في الغربه
ومثل قالت بنصبر لكن الحنبه
تخفي الوجائع ذي بينكر صاحب الخربه
والا المعاذر ما تجبر طعنة الحربه
با يرسل الله من يسبر له ميت ضربه
الشعب ذي يعقل ويبصر ما يرى كربه
با تنتهه وانته مخدر قلك الحسبه

0 تعليقات