قصيدة الشاعر / مفتاح الاسرب المغدي

هدير الاقلام والكراس والمطبعه
19 أكتوبر 2015م.

...........

هدير الاقلام والكراس والمطبعه
تجذبني احيان لا عقلي وفكري نشط

لا حصل القيل في دربه وجوه سعه
بنات الافكار في الساحه بنامل تُخط

ما دمت انا فوق والهاجس حجز موقعه
من حقي اختار نوع المعركه واشترط

مروض الحرف ذي مزه ومن نجعه
وجاعل النظم والابداع عندي محط

متحدي الامس روحته وحقه معه
من حط راسه براسي صار عيشه نغط

انا الذي حرك المعنى وذي زعزعه
وانا الذي في صفوف المعجزات انخرط

قولوا لبو ليث بعد اليوم لا نسمعه
لا شفت مفتاح عطف هاجسك وامترط

عامل لي اكشن وبالغته بما تدعه
اليوم حطيت قيفاني وقيلي هبط

اقبلتك اقبال دليتك على المقطعه
شعور شاعر في القمه تعدا الغلط

لجل الشرف باع نفسه لولقي مصرعه
راجع وفسر سطور المسئله والنمط

لجل الوطن ما طرح عفاش با نتبعه
والنصر معروف ما هو بالذهب والزلط

ذي باعوا الشعب واتغنوا مع رابعه
لصوص الاصلاح من يلقاه منكم خبط

...........

إرسال تعليق

0 تعليقات