قصيدة الشاعر / عبد الله محمد زياد

جف القلم في يميني والحروف انتهت

4 مارس 2016م.

...........

جف القلم في يميني والحروف انتهت
وهاجسي ضاق من صبره على شغلتي

البارحه غاب وافكار المساء ما اختفت
لكن بدون المترجم ما أثمرت ليلتي

حاولت بدّلت طول الليل لا ما اشرقت
ولا سبر بيت وانا احوم في غرفتي

لا غيّبك يا نديمي لا حضرت انجلت
اثار أنا أنت والصوره فقط صورتي

لي خمسه أعوام ناطق لك ولسني سكت
أقول ما قلت في شعرك ولا ذمتي

ما دام والوضع والصوره كماهي بدت
إبقى مكانك ولي قولي مع كلمتي

نفسي عزيزه ولا تقبل سوآ ما أنتجت
والقافيه والقصيده نظمها نشوتي

عندي لها ابواب مفتوحه وما اتغلقت
وأمس الإخفاق كان اسبابه المقوتي

قاته وعينه مع عدة امور التقت
وكيفما كان له تأثير في قدرتي

سهل الألم يوم أو يومين لا حلًقت
والحمد لله ها قد عدت لا عادتي

قال أفصح الله لسانك والغيوم أفرقت
شبهتني شخص مثل الناس لي بصمتي

وانا فقط اسم للشعار فيما أوردت
حروفك اليوم تنفي مطلقاً تهمتي


............

إرسال تعليق

0 تعليقات